Let a bot do it

يمكن أن يكون تتبع العمليات اليومية لعملك وظيفة بدوام كامل. ولكن مع نمو التقنيات وتوافرها المتزايد، ليس هناك سبب لعدم تمكنك من تشغيل بعض المهمات آليًا لجعل العمل والحياة أسهل.

التشغيل الآلي هو مستقبل الأعمال، ما يمكن الشركات من العمل بكفاءة أكبر وسلاسة، وخفض التكاليف وزيادة الأرباح. والأهم من ذلك، أنه يتيح لك التركيز على كفاءاتك الأساسية بدلاً من بذل المجهود والوقت في المهمات منخفضة القيمة. وتستمر القائمة—تابع القراءة لمعرفة المزيد من الأسباب التي تجعل التشغيل الآلي لعملك أمرًا ضروريًا.

لماذا يجب عليك تشغيل أعمالك آليًا؟

1. توفير الوقت

في تقرير صادر عن ماكينزي، يمكن أن توفر 60% من الوظائف نحو 30% من وقتهم بفضل التشغيل الآلي للأعمال. ويمكن استخدام التشغيل الآلي لمجموعة متنوعة من المهمات مثل زيادة المبيعات ومعالجة المستندات والموافقة على المعاملات الورقية.

2. توفير الأموال

يمكن أن يساعدك التشغيل الآلي على توفير المال عن طريق تقليل تكاليف العمالة. كما يمكن أن يساعد على تحسين الكفاءة والدقة، ما يؤدي إلى توفير التكاليف.

يمكنك توفير النفقات عن طريق التبديل إلى نظام آلي إذا كنت لا تزال تستخدم السجلات الورقية لبيانات العميل. لن توفر تكلفة الورق والحبر فقط، بل توفر أيضًا في الوقت من خلال عدم الحاجة إلى إدخال كل هذه البيانات يدويًا.

3. زيادة الإنتاجية

يَزيد التشغيل الآلي للمهام الإنتاجية من خلال تحرير وقت الموظفين للتركيز على العمل الأكثر أهميةً. كما أنه يحسن الدقة والجودة لمراقبة الجودة بشكل أفضل ويزيل التجاوزات التي يمكن منعها والمشكلات المحتملة.

يمكنك إذا كنت شركة تصمم مواقع إنترنت استخدام نظام آلي لتتبع المواعيد النهائية للمشروع والمعالم الرئيسية. سيسمح لك ذلك بالتركيز على تصميم مواقع الويب بدلاً من الاضطرار إلى التعامل مع الأعمال الورقية.

4. تحسين خدمة العملاء

يعزز التشغيل الآلي خدمة العملاء من خلال تزويد العملاء بالمعلومات التي يحتاجون إليها بسرعة وكفاءة. وسوف يساعدك أيضًا على تتبع تفاعلات العملاء والمتابعة الفورية معهم.

يمكنك استخدام نظام آلي لإرسال تذكيرات بالمواعيد إلى عملائك. أو يمكنك إعداد دردشة مباشرة على موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن للعملاء الحصول على إجابات لأسئلتهم في الوقت نفسه.

5. يساعدك على البقاء منظمًا

يتتبع التشغيل الآلي جميع المعلومات عن عملك في مكان واحد، لتذكيرك بالمهام أو المواعيد النهائية المهمة لذلك لن تغفل عن أي منها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام نظام آلي لمراقبة مستويات المخزون. بهذه الطريقة، ستعرف دائمًا متى تعيد طلب المستلزمات.

 

 

 

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition