Get Ready to launch

مهمة أرتميس I التابعة لناسا إلى القمر هي مثال رائع على قيمة مركز التحكم المركزي. فقد أدى وجود عيوب في نظام الوقود إلى تأخير الإطلاق. ومع ذلك أُنجزت المهمة بنجاح في أواخر العام الماضي بعد اكتشاف مشكلات الوقود وإصلاحها. هذا هو الأسلوب الدقيق الذي يجب على مركز التحكم اتباعه: البحث عن العيوب عبر الآلاف من الأنظمة، وعند العثور على أحدها، استخدم الخبرة والذكاء معًا لتحديد أفضل مسار للعمل من أجل تحقيق الأداء الأمثل. 

على الرغم من رخص سعر مبادرة التشغيل الآلي الخاصة بك وعدم قدرتها على جذب انتباه الملايين حول العالم، فإنها لا تزال بداية رحلة رائعة نحو الابتكار والتحول والتحسين. ستسهم القوى العاملة الرقمية لديك في زيادة الإنتاجية وتحسين الدقة وزيادة السرعة وأكثر من ذلك، حيث يمكن لكل عضو في مؤسستك إدراك الفوائد المحتملة. ومع ذلك تحتاج مبادرتك أيضًا إلى مركز تحكم مركزي للمساعدة على توجيه جهود التشغيل الآلي الخاصة بك وتحسينها وتنسيقها لتحقيق نتائج ممتازة. إنه مركز التميز المهم الخاص بك.

قم بتنزيل الرسم التوضيحي الجديد الخاص بنا لمعرفة المزيد.

لا تفكر في البدء من دون وجود مركز تشغيل آلي للتميز

مركز التميز (CoE) هو مركز كفاءة تديره مجموعة من الخبراء المجتمعين لمساعدة المؤسسات على تبني عمليات وتحقيق نتائج مفيدة. كما هو الحال مع مركز التحكم في مهمات ناسا في هيوستن (الذي يتولى مهمة التحكم في الإطلاق بمجرد تجاوز الصاروخ لبرج الإطلاق)، يوفر مركز التميز المؤسسي أفضل الممارسات والقيادة والبحث والتدريب والتوجيه للمشروع في أثناء العملية.

وبالنسبة إلى التشغيل الآلي، فإن مركز التميز هو المورد المشترك الذي يوفر أفضل الممارسات والقيادة والبحث والتدريب في أثناء تطور رحلتك. يراقب مركز التميز الجيد دائمًا تقدمك ويوجهه، ويستعين بالخبراء عند الحاجة، ويُبلغ أصحاب المصلحة الرئيسيين بتقدمك.

تعمل فرق مراقبة المهمة في ناسا دائمًا على التعلم والتحسين والنظر في تداعيات كل قرار. ويجب على مركز التميز فعل الشيء نفسه كي تنجح مبادرة التشغيل الآلي الخاصة بك. حيث يبدأ دوره قبل بدء التشغيل الآلي في التوسع عبر مؤسستك. ويستخدم الخبرة بالإضافة إلى التشغيل الآلي والمعرفة الخاصة بشركتك والثقافة لتحديد خارطة الطريق. فضلاً عن أنه ينظر في العوائق المحتملة مع ضمان عدم إضاعة أي فرص على طول الطريق. 

يبدو كأن الأمر رحلة إلى الحدود النهائية، لكنه ليس كذلك، خاصة عندما يكون لديك رسم بياني جديد لمساعدتك على إنشاء مركز التميز في مكانه لتجنب العيوب الأكثر شيوعًا لمبادرة التشغيل الآلي. 

مركز التميز يحافظ على التوجه الصحيح للتشغيل الآلي منذ البداية

دعونا نقم بتفعيل وضع الانتقال السريع والانتقال إلى الوجهة النهائية: تتمثل أكثر ثلاثة عيوب شيوعًا لمبادرة التشغيل الآلي في عدم قياس كل ما هو مهم، واختيار التشغيل الآلي للعمليات الخاطئة، وعدم إخبار الجميع بنجاحاتك. يوفر الرسم التوضيحي مزيدًا من التفاصيل حول كل من تلك التحديات ويقدم نصائح لمساعدتك على تجنبها أو الاستفادة منها. في ما يأتي مجرد لمحة سريعة عمَّا يتضمنه الرسم التوضيحي:

  • العيب #1: عدم القياس منذ البداية—قم بقياس كل ما هو مهم لمبادرة التشغيل الآلي الخاصة بك وعملك؛ لأنك تحتاج في نهاية المطاف إلى قياس تأثير جهودك في الأعمال.
  • العيب #2: استخدام تحديد الحالة—فكر في التعقيد والوقت والقيمة والدافع والنجاح وغيرها في أثناء تخطيط رحلة التشغيل الآلي الخاصة بك، ومن ثَمَّ اختر بحكمة.
  • العيب #3: عدم الحديث عن النجاح—تتمتع ناسا بخبرة اتصالات مذهلة استفادت منها في أعمالها. قم بإثارة الحماس والدافع أنفسهما حول جهود التشغيل الآلي الخاصة بك وحافظ على التواصل الدؤوب. 

الاستعداد للانطلاق عن طريق تجميع مركز التميز للتشغيل الآلي

عندما تقوم ناسا بإطلاق صاروخ، فإنها لا تترك الأمور عشوائية وتجتمع بعدها في مركز التحكم الخاص بالمهمة بينما تتجه نحو الفضاء. ففريق التحكم في الإطلاق يكون موجودًا منذ البداية. يجب إنشاء مركز التميز للتشغيل الآلي الخاص بك بالتفكير والتوقيت أنفسهما.

لمعرفة سبب ضرورة إنشاء مركز تميز قوي قبل الإطلاق، قم بتنزيل الرسم التوضيحي. ثم ابدأ بكل حماسة رحلة التشغيل الآلي الخاصة بك. 

 

 

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition