forbes 2023

يسعدنا أن يتم إدراجنا مرة أخرى في قائمة Forbes 2023 Cloud 100 لأفضل الشركات السحابية الخاصة في العالم. احتلت شركة Automation Anywhere المرتبة 37 هذا العام، متقدمة بعدة مراكز عن العام الماضي، إلى جانب شركات التكنولوجيا السحابية الرائدة مثل OpenAI وStripe وGong وNotion وPlaid وZoho وCollibra وغيرها المزيد.

على مدى السنوات الثماني الماضية، أنتجت Forbes هذه القائمة بالشراكة مع شركتي Bessemer Venture Partners وSalesforce Ventures. ورغم استمرار التقلبات وانكماش قطاع التكنولوجيا في عام 2023، فإن الشركات التي تركز على الذكاء الاصطناعي (AI) قد خالفت اتجاهات الصناعة الأوسع نطاقًا واستمرت في المُضي قدمًا نحو مسار نمو حاد. ويعكس تمثيل شركات الذكاء الاصطناعي التوليدي في القائمة على وجه التحديد الطلب على الاهتمام والتوقعات من صناع القرار والمديرين التنفيذين ومجالس الإدارة في جميع أنحاء العالم.

تعزيز الإنتاجية من خلال الحلول الجاهزة للعمل على السحابة والحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي

وكما يدرك عملاؤنا جيدًا، فإن Automation Anywhere تستثمر منذ فترة طويلة في كل من الحلول السحابية والحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي، حيث توفر منصة Automation Success‎ مجموعة كاملة من تطبيقات التشغيل الآلي الذكي (التشغيل الآلي + الذكاء الاصطناعي) وأدواته لتحديد عمليات التشغيل الآلي للعمليات التجارية وتحويلها وتوسيع نطاقها. وكونها جاهزة للعمل على السحابة فإنها تُنشئ أفضل تجربة للعملاء لسهولة الاستخدام وتقديم تكلفة أقل بكثير من الملكية. ويساعد استخدام الذكاء الاصطناعي على ترجمة سلوك العملاء إلى نوايا، كما يساعد على إنشاء عمليات تشغيل آلي لمساعدة المستخدمين خلال رحلتهم الخاصة بالتشغيل الآلي للعمليات.

الكشف عن المستقبل باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

لقد وضعنا الآن أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي للعمل على زيادة تسريع تأثير أعمال منصتنا، وتوفير مرونة مفتوحة لاختيار الحلول الداعمة وتوفير الأمن والخصوصية والامتثال على مستوى المؤسسة. وفي ما يأتي بعض النقاط البارزة:

  • تستخدم منصة Automation Success نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي المبتكرة المصممة خصوصًا لعملك بهدف تسريع إنشاء التشغيل الآلي الشامل ونشره ونجاحه.
  • فهي تمكّنك من اختيار نماذج اللغات الضخمة الأفضل في فئتها، ويمكن الوصول إليها مباشرةً على منصة Automation Success، التي تتوافق بشكل وثيق مع حالات الاستخدام الفريدة واحتياجات العمل المتطورة.
  • يوفر Automation Co-Pilot حواجز حماية مدمجة للتحكم في ما يمكن أو لا يمكن للمستخدمين فعله باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، ما يؤدي إلى حماية بيانات شركتك وبيانات العملاء عبر كل عملية وتطبيق للتشغيل الآلي.

التأثير المستقبلي للتشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي

لماذا تحظى تقنيات التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي بطلب كبير لدرجة أن تتوقع Gartner أن يكون لها تأثير عالمي مجمع بقيمة 15 تريليون دولار بحلول عام 2030؟ يرجع ذلك بصورة أساسية إلى الحاجة الشديدة إلى سد الثغرات الناجمة عن أزمة العمالة والإنتاجية المستمرة. التشغيل الآلي هو مطلب مطلق، حيث يوفر التشغيل الآلي الذكي جنبًا إلى جنب مع التعلم الآلي والتشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) للبشر مزيدًا من الوقت للتركيز على العمل الأكثر قيمة والأعلى مستوى.

لمعرفة كيف تتبنى الشركات في جميع أنحاء العالم التشغيل الآلي الذكي والذكاء الاصطناعي التوليدي لزيادة الإنتاجية ودفع الابتكار والعثور على فرص نمو جديدة، نزِّل تقرير Now & Next لعام 2023. يستند هذا التقرير إلى ملاحظات مباشرة من قادة الأعمال الذين يعكسون الوضع العالمي للتشغيل الآلي الذكي اليوم، وهو التقرير الوحيد من نوعه في هذا المجال.

تهانينا الحارة لفريقنا بأكمله، ولقائمتنا المتنامية من العملاء والشركاء، ولكل شركة مدرجة في هذه القائمة لمواصلة دفع ما هو ممكن مع الاستخدام المسؤول لتقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي. يؤكد هذا التصنيف على الدور القيادي الذي تؤديه Automation Anywhere في إدخال التشغيل الآلي الذكي القائم على السحابة لتحسين الإنتاجية في الشركات حول العالم.

نبذة عن برينس كوهلي

user image

يشغل برينس كوهلي منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا مع خبرة في بناء المنتجات والفِرق تمتد على مجالات الحوسبة السحابية، والبرمجيات المؤسسية، ونقل الشبكة، والأنظمة، والأمن.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition