1

كشركة رائدة في تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA)، نهتم بأن نكون على دراية كبيرة باحتياجات سوق RPA واتجاهاته. ونعمل مع محللي المجال مثل Forrester وGartner وغيرهما، ولكن الأهم من ذلك أننا نستمع إليك أنت -- العميل -- لفهم نقاط الصعوبة ومعالجتها. ومن خلال هذه المدخلات، نوجه مواردنا لإنشاء منتجات تتسم بالفعالية، وسهولة الاستخدام في الوقت ذاته، وتكون آمنة جدًا.

بصفتنا مستشارًا موثوقًا لعملائنا وشركائنا، فإننا نُسأل بشكل متكرر عن اتجاه الصناعة. ولذلك، جمعنا آراء العديد من رواد الصناعة وقادة الفكر الداخليين للإجابة على هذه الأسئلة ووضعناها في كتابنا الإلكتروني “7 Predictions for RPA in 2019” (7 تنبؤات بشأن تقنية RPA في عام 2019).

في هذا الكتاب الإلكتروني الأخير، سنستكشف النمو المستمر لتقنية RPA. وستتعرف أيضًا على الاتجاهات المستقبلية لتقنية RPA، وحالات الاستخدام الجديدة لها، بالإضافة إلى الميزات الأكثر شيوعًا في عام 2019. وعلاوة على ذلك، سنتطرق إلى تنبؤات مستقبل العمل وصعود الروبوتات غير الخاضعة لإشراف.

يمكنك تنزيل الكتاب الإلكتروني من هنا.

نبذة عن Shobhana Viswanathan

user image

تمتلك مديرة تطوير الأعمال، شوبانا فيسواناثان مهارات قوية في مجال التكنولوجيا وتطوير الأعمال والتسويق، لاسيما في الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وتقنية RPA؛ وهي تستفيد من هذا المزيج القوي لفهم التكنولوجيا ومطابقتها مع احتياجات الأعمال والسوق.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition