في حالة وجود تعارض في المواد بين هذا الإصدار والإصدار باللغة الإنجليزية، ستكون الأولوية للإصدار باللغة الإنجليزية.

بنود استخدام بوابة الشركاء

إشعار AAI لمستخدمي البوابة

تم تصميم بوابة الشركاء (والتي سيتم اختصارها باسم "البوابة") من شركة AAI, Inc.‎ (والتي ستُذكر اختصارًا باسم "AAI") لتوفير معلومات عامة حول شركة AAI ومنتجاتها وخدماتها (وسيتم ذكرها إجمالاً باسم "المنتجات") لشركائها المعتمدين والمخوّلين (وسيُطلق عليهم اختصارًا اسم "الشركاء"). هذه الصفحات لأغراض معلوماتية فقط، وإرسال أي معلومات فيها لا يشير إلى قبول AAI لأي كيان أو شخص يرسل مثل هذه المعلومات كشريك أو اعتمادها له بهذه الصفة. ليس المقصود من البوابة أن تكون مصدرًا لتوفير التعليمات بشأن الاستخدام المناسب للمنتجات التي تنتجها AAI أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها أو تورّدها أو تخضع للتطوير من قِبلها. يخضع الوصول إلى البوابة أو استخدامها للبنود والأحكام المنصوص عليها في هذا المستند وكل القوانين والتشريعات واللوائح التنظيمية المعمول بها.

قد تقوم AAI بمراجعة هذه البنود والأحكام من وقت لآخر عن طريق تحديث هذا المنشور.  وسوف تبذل AAI الجهود المعقولة لتضمين المعلومات الدقيقة والمحدّثة على البوابة، لكن AAI لا تقدم أي ضمانات أو إقرارات على دقة المعلومات المقدمة في البوابة. لا تتحمل AAI أي مسؤولية عن أي إجراء يتم اتخاذه بناءً على المعلومات المقدمة على البوابة، ويوافق كل مستخدمي البوابة (المشار إليهم باسم "المستخدمين") على أن كل وصول أو استخدام للبوابة وأي جزء من المحتوى المقدم على البوابة أو المحتوى كله يكون على المسؤولية الشخصية لكل مستخدم.

وأي مراسلة أو مادة يرسلها المستخدم إلى AAI عبر البريد الإلكتروني للبوابة أو الإنترنت من الممكن الوصول إليها واستعراضها عن طريق مستخدمي الإنترنت الآخرين بدون علم المستخدم أو إذنه أثناء نقلها إلى AAI. ولهذا السبب، يجب على المستخدم ألا يستخدم البريد الإلكتروني للإبلاغ بالمعلومات التي يعتبرها سريّةً إلى AAI. ومتى ينقل المستخدم معلومات عبر هذا الموقع، فإنه يوافق على أن جمع تلك المعلومات واستخدامها والإفصاح عنها يتم بالتوافق مع بيان الخصوصية الذي تنتهجه AAI.

فإن AAI تنتهج سياسةً تقضي بفرض حقوق ملكيتها الفكرية لأقصى حد يسمح به القانون. كل أسماء المنتجات، بصرف النظر عن مظهرها، هي علامات تجارية تخص AAI أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها ما لم يتم النص على خلاف ذلك. يخضع محتوى البوابة بأكمله، بما في ذلك أي صور أو نصوص، للحماية بموجب قانون حقوق النشر، ولا يجوز توزيعه أو تنزيله أو تعديله أو إعادة استخدامه أو إعادة نشره أو استخدامه بأي طريقة أخرى بخلاف ذلك، باستثناء ما يتم النص عليه في هذا المستند، بدون إذن مكتوب وصريح من AAI. ويُحظر صراحةً استخدام هذه العلامات التجارية أو حقوق النشر أو المواد الأخرى باستثناء ما تم الإذن به صراحةً في هذا المستند.

نهاية الإشعار

 

بنود استخدام بوابة الشركاء من AUTOMATION ANYWHERE, INC.‎

يتم تقديم موقع الويب هذا الذي يوجد على العنوان https://www.automationanywhere.com، وصفحات الويب المرتبطة به (وسيُطلق عليها اسم "الموقع") عن طريق Automation Anywhere, Inc.‎ (المشار إليها باستخدام ضمير المتكلم "نحن" أو ضمير المفعول به "نا" أو "الشركة"). يجب عليك قراءة بنود الاستخدام التالية بعناية قبل النقر فوق زر [أقبل] في أسفل هذه الصفحة والمتابعة لاستخدام ميزات ووظائف الخدمات التي تتم إتاحتها عبر الموقع. إذا كنت لا توافق على أي من بنود الاستخدام هذه، يجب عليك عدم الوصول إلى هذه الخدمات أو استخدامها. هذا الموقع متاح فقط للمستخدمين المسجلين الذين هم الشركاء المعتمدون للشركة (سيُطلق عليهم مسمى "الشركاء"). ولن يُسمح لك بالوصول إلى الموقع ما لم تكن مستخدمًا مسجلاً تابعًا لشريك.

لا ترتبط الشركة بأي التزام تجاه التحقق من خلفية أي مستخدم مسجّل أو بيانات اعتماده. تتعهد الشركة بتقديم معلومات دقيقة ومحدّثة على الموقع. ومع ذلك، أنت تفهم وتقبل أن المعلومات الواردة في هذا الموقع عُرضة للتغيير وأن الموقع يتم توفيره "على حالته". استخدامك للمعلومات التي تتم إتاحتها عبر الموقع على مسؤوليتك الخاصة. لن تتحمل الشركة أي مسؤولية أو التزام نحو دقة أي معلومات يتم نقلها أو إتاحتها عبر الموقع أو نحو صلاحيتها للاستخدام أو توفرها. وعلاوةً على ذلك، هذا الموقع لا يُقصد منه أن يحل محل عملية مراجعة المستندات العادية. فالرجاء العلم أنه قد توجد مستندات تطبيق إضافية، وأن تحميل أي برامج بدون مراجعة كل المستندات قد تترتب عليه نتائج غير مرغوب بها.

ليتسنى لك استعراض الموقع، سوف تكون مطالبًا بالتسجيل كمستخدم للموقع عن طريق ملء طلب التسجيل عبر الإنترنت. وبسبب استخدامك للموقع، أنت توافق على ما يلي: (أ) تقديم معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك حسب ما يُطلب منك في نموذج التسجيل الموجود في الموقع (وهذه المعلومات هي "بيانات التسجيل") و(ب) صيانة بيانات التسجيل وتحديثها فورًا لإبقائها حقيقية ودقيقة وحديثة وكاملة. إذا قدمت أي معلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير حديثة، أو غير كاملة، أو توفرت لدى الشركة أسباب معقولة للاشتباه في أن هذه المعلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير حديثة أو غير مكتملة، فإن الشركة لها الحق في إيقاف حسابك أو حذفه ورفض أي استخدام منك للموقع في الوقت الحالي أو في المستقبل.  ويمكن لكل شخص الاحتفاظ بحساب مستخدم مسجّل واحد فقط. تحتفظ الشركة بالحق في التحقق من أي معلومات تقوم بإرسالها كبيانات تسجيل.

بصفتك مستخدمًا مسجلاً، سوف تتوفر لك معلومات تسجيل دخول ليتسنى لك الوصول إلى الموقع. وأنت المسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور والحساب، وسوف تتحمل المسؤولية الكاملة عن كل الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة مرورك أو حسابك. تلتزم بعدم السماح للآخرين باستخدام معلومات تسجيل الدخول. وتلتزم بإخطارنا بأي انتهاك لسرية معلومات تسجيل دخولك، وسوف تتأكّد من تسجيل الخروج من حسابك عند نهاية كل جلسة عمل. أنت توافق على إخطار الشركة فورًا بالبريد الإلكتروني على العنوان privacy@automationanywhere.com بأي خروقات محتملة لسريّة معلومات تسجيل دخولك وباستقالة أي موظف لديه حق الوصول إلى معلومات تسجيل الدخول.

إشعار حقوق الملكية الفكرية.

يمثل كل المحتوى الموجود على الموقع، بما في ذلك كل الصور والشعارات والرسوم التوضيحية والرسومات ومقاطع الصوت والنصوص، ملكيّة قيّمة وملكيّة فكرية للشركة أو الجهات المانحة للترخيص التابعة لها. هذا المحتوى وهذه المعلومات مشمولان بحماية القوانين أو القواعد أو الأوامر أو اللوائح التنظيمية المعمول بها المرتبطة بالملكية الفكرية على النطاق الدولي أو الفيدرالي أو على نطاق الولايات مجتمعةً وفرادى. أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أي من هذا المحتوى والمعلومات أو توزيعهما أو عرضهما أو تنقيحهما أو إنشاء نسخ مشتقة منهما أو نسخهما أو نشرهما أو بيعهما أو منح ترخيص بشأن استخدامهما أو تحريرهما. يُحظر تمامًا بموجب بنود الاستخدام هذه أي محاولة لتنزيل جزء كبير من المحتوى أو المعلومات من الموقع أو طباعته أو نشره أو الاحتفاظ به، أو توزيع نسخ من مثل هذه المعلومات أو المحتوى، أو استغلال المعلومات أو المحتوى بأي طريقة بخلاف ما سبق.

السريّة.

هذا الموقع وهذه البوابة يشملان معلومات سرية وتخضع لحقوق الملكية وغير مصرّح بها للنشر العام (سيُطلق عليها اختصارًا اسم "المعلومات السرية") تعود إلى شركة AAI، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بنود وشروط أي اتفاقيات واردة في هذا المستند وأي معلومات تجارية أو مالية أو تقنية ترتبط بشركة AAI، وكذلك أي نقاشات متابعة ينخرط فيها المستخدم مع ممثل شركة AAI والتي تشمل فئات المعلومات سالفة الذكر. بالحصول على حق الوصول إلى المعلومات السرية، يوافق المستخدم بموجب هذا المستند على: (أ) عدم استخدام مثل هذه المعلومات السرية أو نشرها أو الإفصاح عنها بأي طريقة إلى أي شخص أو شركة أو مؤسسة، باستثناء ما يكون على النحو المنصوص عليه في هذا المستند، وفقط لاستكشاف علاقة عمل محتملة بين الطرفين (وهو ما سيُطلق عليه اختصارًا اسم "الغرض المقصود")، و(ب) التعامل مع كل المعلومات السرية بالدرجة نفسها من العناية التي يوليها المستخدم لمعلوماته السرية الشخصية، ولكن في كل الأحوال بما لا يقل عن العناية المقبولة، و(ج) الإفصاح عن المعلومات السرية فقط لأولئك الذين يمثلون مسؤولين ومديرين وموظفين ومحامين ومستشارين لدى المستخدم (والذين سيُطلق عليهم معًا اسم "المندوبين") ممن بحاجة إلى مثل هذه الأعمال لأجل الغرض المقصود، و(د) ضمان أن كل مندوبي المستخدم المسموح لهم بتلقي المعلومات السرية أو امتلاك حق الوصول إليها ملتزمون بالتزام السرية المتوافق مع هذه الاتفاقية، و(هـ) عدم تعديل المعلومات السرية أو تحسينها أو ترجمتها أو تكملتها أو إنشاء أعمال مشتقة منها أو إخضاعها للهندسة العكسية أو التجميع العكسي أو اختصارها بأي طريقة بخلاف ذلك إلى شكل مقروء للإنسان، و(و) عدم الإفصاح عن أي معلومات سرية إلى طرف آخر غير مصرّح له بموجب البنود المنصوص عليها في المستند، و(ز) إرسال إشعار فوري إلى AAI بشأن أي استخدام غير مصرّح به أو إفصاح عن المعلومات السرية، و(ح) مساعدة AAI في الحصول على التعويض عن أي استخدام أو إفصاح غير مصرّح بهما عن المعلومات السريّة. سوف يستمر الالتزام سابق الذكر أثناء المدة التي يكون فيها حساب المستخدم المسّجل نشطًا لدى AAI ولمدة ثلاث (3) سنوات بعد ذلك. لا يسري هذا الالتزام على المعلومات التي: (1) تكون متاحةً بصفة عامة للاطلاع العام عن طريق وسائل أخرى بخلاف انتهاك المستخدم للبنود الواردة في هذا المستند، أو (2) التي يمكن للمستخدم أن يثبت أنها في حوزته قبل وقت الإفصاح عنها بواسطة AAI، أو (3) المعلومات التي تصبح متاحةً للمستخدم عن طريق طرف آخر غير محظور عليه قانونًا الإفصاح عن مثل هذه المعلومات، أو (4) إذا كان من الممكن للمستخدم إيضاح أن المعلومات تمت صياغتها بواسطته أو لأجله بشكل مستقل وبدون استخدام مثل هذه المعلومات السرية.

استخدام الموقع بصفة عامة.

أنت توافق على عدم استخدام الموقع لأي غرض غير قانوني. وبدون تقييد عمومية العبارة السابقة، أنت توافق على الامتثال لكل الإشعارات والتعليمات والقواعد المنشورة على الموقع، وتطبيق كل إجراءات الوصول إلى الإنترنت وكل إجراءات الأمان المطلوبة لاستخدام الموقع على نفقتك الخاصة.

التعويض.

أنت توافق على تعويض الشركة وتحمل الضرر عنها وعن جهات إصدار التراخيص التابعة لها ومورّديها ومديريها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها والمتعاقدين معها ضد كل الأضرار والإصابات والتعويضات والتكاليف والرسوم والغرامات والعقوبات والمصاريف (وتشمل على سبيل المثال لا الحصر أتعاب المحاماة والمحاسبة) التي تنشأ نتيجة - أو بأي طريقة ترتبط بـ - انتهاك بنود الاستخدام هذه أو إساءة استخدام الموقع بواسطتك أو عن طريق أي من موظفيك أو المتعاقدين معك أو وكلائك.

إخلاء المسؤولية.

يتم توفير المعلومات المقدمة من الشركة لأغراض معلوماتية فقط ولا تمثل ضمانًا أو تعهدًا. يتم توفير هذا الموقع "كما هو"، و"حسب توفره" بدون أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع. تخلي الشركة ومانحو التراخيص التابعون لها ومورّدوها بموجب هذا المستند مسئوليتهم عن جميع الضمانات بكل أنواعها، سواء كانت صريحة أم ضمنية أم قانونية، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية الترويج والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

القيود.

لا تتحمل الشركة أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها أو مورّدوها، تحت أي ظرف، أي مسؤولية تجاه أي طرف بسبب أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو أخرى تبعية مما ينشأ من أو في ما يتصل باستخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع أو أي محتوى أو معلومات مرتبطة به أو أي موقع ويب آخر مرتبط، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أرباح تمت خسارتها أو توقف للعمل أو أي شيء بخلاف ذلك سواء أكان ذلك ناتجًا عن مسؤولية تقصيرية أو تعاقد أو أي نظرية قانونية أخرى، حتى إذا كانت الشركة أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها أو مورّدوها قد تم إبلاغهم بشكل صريح باحتمالية مثل هذه الأضرار. ولن تتحمل الشركة أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها أو مورّدوها بشكل جماعي أي مسؤولية عن أي أضرار تلحق بك.

المحتوى والروابط التابعة لطرف آخر.

من وقت لآخر، قد يحتوي الموقع على مراجع أو ارتباطات إلى مواد تابعة لطرف آخر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مواقع الويب) ولا تقع تحت سيطرة الشركة أو مورّديها أو الجهات المانحة للتراخيص التابعة لها. توفر الشركة مثل هذه المعلومات والارتباطات لتسهيل الأمر عليك ويجب ألا يتم اعتبارها بمثابة موافقة منها على مثل هذه المواقع أو أي محتوى أو منتجات أو معلومات تتوفر على مثل هذه المواقع. أنت تقرّ وتوافق على أن الشركة غير مسؤولة عن أي جانب من المعلومات أو المحتوى الوارد في أي مواد تابعة للأطراف الثالثة، أو على أي مواقع تابعة لأطراف أخرى ويمكن الوصول إليها من الموقع أو ربطها به.

تحذيرات خاصة بالنسبة إلى الاستخدام الدولي.

مع الإقرار بالطبيعة العالمية للإنترنت، أنت توافق على الالتزام بكل القوانين المحلية بخصوص السلوكيات عبر الإنترنت وخصوصية البيانات والمحتوى الذي تتم إتاحته عن طريق الموقع أو الخدمات. أنت توافق على الالتزام بكل القوانين السارية في ما يتعلق بنقل البيانات التقنية المصدّرة من الولايات المتحدة أو البلد الذي تقيم فيه.

استخدام الموقع ليس متاحًا لإعادة البيع.

أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أي جزء من الموقع أو نسخه تماثليًّا أو نسخه أو بيعه أو استغلاله لأي أغراض تجارية، أو استخدام الموقع أو أي محتوى أو مواد تتاح عبره أو الوصول إليها.

إيقاف حساب مستخدم مسجّل مؤقتًا وغلقه.

تنفق الشركة موارد قيّمة لتوفير الموقع، والوصول إلى المستخدم واستخدامه ليس حقًا بل امتيازًا. قد تقوم الشركة، وفق تقديرها الخاص، بإيقاف وصول أي مستخدم مسجّل مؤقتًا أو إنهاء وصوله تمامًا لأي سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، لأسباب عدم الاستخدام أو إنهاء علاقة شراكة مع الشركة أو إذا كانت الشركة تعتقد أنك قد انتهكت نص أو روح بنود الاستخدام أو تصرفت بما لا يتوافق معها، وذلك يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، السماح لأطراف أخرى باستخدام الموقع أو الوصول إليه باستخدام معلومات تسجيلك للدخول. أنت توافق على أن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف آخر عن أي إنهاء لوصولك إلى الموقع.

التعديلات.

قد تتغير بنود الاستخدام هذه. تحتفظ الشركة بالحق في تحديث بنود الاستخدام هذه أو تعديلها في أي وقت وبدون إشعار مسبق. استخدامك لهذا الموقع في أعقاب مثل هذا التغيير يشكّل موافقةً منك على الالتزام بالنص المعدّل لبنود الاستخدام.

أحكام متنوعة.

في حال قررت محكمة مختصة أن أيًّا من الأحكام الواردة في بنود الاستخدام غير قابلة للتنفيذ أو غير صالحة، فسيتم اعتبار هذه الأحكام منفصلة عن الاتفاق المعمول به، وسوف تظل الأحكام المتبقية فيه سارية المفعول ونافذة بالكامل. عدم قيام أي طرف بتنفيذ أي من المواد الواردة في هذا المستند، في أي موقف أو أكثر، لن يتم تفسيره كتنازل عن التنفيذ المستقبلي لأي من هذه البنود والأحكام. لن يتم تفسير أي موافقة على أي انتهاك لأي بند صريح أو ضمني من بنود الاستخدام أو أي إشعار آخر أو قاعدة تم نشرها بخلاف ذلك على الموقع على أنها تمثل موافقة على أي انتهاك سابق أو لاحق. تخضع بنود الاستخدام هذه لقوانين ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

سلطة قبول بنود الخدمة.

بالنقر فوق "أقل"، تمنحنا إقرارًا وضمانًا بأنك تمتلك السلطة التي تخوّلك قبول بنود الاستخدام هذه أصالةً عن نفسك وبالنيابة عن أي مؤسسة تمثلها، وأنك تبلغ من العمر 18 عامًا، وأنك سوف تلتزم ببنود الاستخدام هذه وسوف تمتثل لها. إذا كنت لا توافق على بنود الاستخدام هذه، فلا تنقر فوق "أقبل" وعليك الامتناع عن الوصول إلى الموقع.

نهاية بنود الاستخدام

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition