قصص من الخطوط الأمامية

كتب بواسطة James Dening في قصص من الخطوط الأمامية على 6-يونيو-2019
Scale - Digital working

لقد أثار تفكيري منشور حديث عن التقنيات الناشئة للمحلل ذي الشهرة العالمية "فيل فريشت" من HFS Research.

كتب بواسطة Brian Strachman في قصص من الخطوط الأمامية على 17-فبراير-2018

يمر معظم عملائنا بمرحلة ضمن مراحل رحلتهم نحو التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA)، حيث تتبدل تمامًا طبيعة التساؤلات التي تتبادر في أذهانهم، لتنقلب الأسئلة المطروحة من "هل ينبغي علينا المبادرة بالتشغيل الآلي؟" و"ما الذي يمكننا تشغيله آليًا؟" إلى أسئلة أكثر تحديًا مثل "كيف تجري أحوال عملية التشغيل الآلي لدينا؟" فقد نجحت عملية نشر الروبوتات لديهم، وبدؤوا يشاهدون المنافع العديدة للتشغيل الآلي للعمليات بما فيها سرعة المعالجة، وقلة الأخطاء وانخفاض التكاليف الإجمالية كثيرًا. والآن، أصبحوا يتساءلون حول ما الذي بإمكان تقنية RPA تقديمه أيضًا لهم.

كتب بواسطة Anubhav Saxena في قصص من الخطوط الأمامية على 17-مارس-2018

قوة تقنية RPA حول العالم

في وقت سابق من صيف هذا العام، استطاعت شركة Automation Anywhere تحصيل مبلغ بقيمة 250 مليون دولار أمريكي من جولة التمويل Series A. وكانت شركة World Innovation Lab (‏WiL) قد استثمرت في هذه الجولة من أجل المساعدة في تمديد دور الريادة لشركة Automation Anywhere في سوق تقنية RPA الذي يتميز بسرعة التوسع، وللمساعدة في تسريع سبل التواصل مع عملائنا على مستوى العالم وتطوير المنتجات. وتمثل اليابان أحد الأسواق المميزة بنموها المرتفع، وحتى نتمكن من الحصول على نظرة عميقة داخل هذا السوق وعلى علاقتنا مع شركة WiL، تحاورنا مع السيد روب ثييس، الشريك المتضامن لشركة WiL.

كتب بواسطة Abhijit Kakhandiki في قصص من الخطوط الأمامية على 21-مارس-2016

BotVisionsأطلقنا BotVisions هذا الشهر، وهي عبارة عن سلسلة ندوات ويب شهرية تقدّم رؤى حول التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية، واخترنا هذا ليكون الموضوع الأول لأننا نعتقد أن التشغيل الآلي إن لم يكن سريعًا وسهل الاستخدام، فهو ليس تشغيلاً آليًا للعمليات الروبوتية (RPA).

 

في ندوة الويب، شاركنا ما يجعل تسجيل SMART مختلفًا عن تسجيل الويب، كما شاركنا كيف تبتكر Automation Anywhere لتوفير ساعات من الوقت للعملاء، وزيادة اعتماد تقنية RPA، والتشغيل الآلي للعمليات الأكثر تعقيدًا، والحد من الأخطاء.