روبوتات برمجية في مكان العمل

كتب بواسطة Gautam Roy في روبوتات برمجية في مكان العمل على 30-مايو-2019
مطور

للحصول على الحد الأقصى للأمان، قم بتوصيل النقاط بالتشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) لتبسيط العمليات من خلال دمجMicrosoft Active Directory (AD) بسلاسة. كما توجد عملية أخرى إضافية، حيث توفر التوثيق والتصريح الآمنين للمستخدمين. أما من الجانب المنطقي - للجمع بين المكونات مثل النطاقات والأشجار والغابات ووحدات التنظيم والمواقع للمسؤولين لتنظيم إمكانية الوصول.

كتب بواسطة Maureen Fleming في روبوتات برمجية في مكان العمل على 17-يونيو-2019
المطوِّر

على مدى العامين الماضيين، أصبحت تكلفة العمالة أكثر أهمية لعمليات المؤسسة، في الوقت الذي تواجه فيه فرق العمليات ضغوطًا لتسريع أوقات الدورات. وفي الوقت نفسه، قدَّم موردو التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) آلية تشغيل آلي للمهام. وقد أثار الاقتران بين الحاجة والتكنولوجيا المُستهدفة خصوصًا لتلبية تلك الحاجة موجة من الاهتمام بعملية التشغيل الآلي في جميع أنحاء العالم.

كتب بواسطة Gautam Roy في روبوتات برمجية في مكان العمل على 16-يوليو-2019
المطوّر

في عالم تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) - تعمل الروبوتات البرمجية بطريقة ذكية بقدر البشر.

كتب بواسطة Gautam Roy في روبوتات برمجية في مكان العمل على 10-أغسطس-2019
المطور

هل يميز موظفوك المخاطر الأمنية حين يرونها؟ تحاول معظم الشركات تثقيف موظفيها بشأن الأمان السيبراني. مع ذلك، كل يوم يحمل معه تحديات جديدة لوقوع العنصر البشري ضحية لعمليات الاحتيال أو الأخطاء اليدوية. لحسن الحظ، يوجد حليف غير بشري بمقدوره حماية شبكة الأمان السيبراني لديك. يمكن الآن نشر الروبوتات البرمجية (البوتات)، التي تعمل بلا كلل ولا ملل ودون توقف، لتكون في خدمتك ليلاً ونهارًا لتوفير الحماية لنقاط الضعف، في حين يتولى البشر أعمال أخرى أكثر جدوى.

كتب بواسطة Sirisha Damarapati في روبوتات برمجية في مكان العمل على 3-أغسطس-2019
المطور

"التشغيل الآلي الخاضع للإشراف: التشغيل الروبوتي للعمليات الذي يتطلب تدخلاً بشريًا. "– محللون في الصناعة

كتب بواسطة Avi Bhagtani في روبوتات برمجية في مكان العمل على 20-سبتمبر-2019
المطور

لقد ظهر الذكاء الاصطناعي (AI) في حياتنا جالبًا معه الدعم اللازم بشدة لإتاحة الفرصة لنا بأن نحظى بحياة سريعة الوتيرة. وقد حدث هذا الأمر بسرعة فائقة إلى درجة أننا لم نعد نلاحظ الدور الفعّال للذكاء الاصطناعي عندما تتولى Siri جدولة المواعيد لدينا وتبحث Alexa عن الموسيقى التي نود سماعها ويضع Facebook إشارات على صورنا. بل إن الخوارزميات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها أيضًا تأليف الموسيقى ورسم لوحات فنية وإلقاء نكات وابتكار نصوص سيناريو جديدة للمسلسل الكرتوني"The Flinstones."