تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي

كتب بواسطة Avi Bhagtani في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 15-فبراير-2019
developer

تمتلك تقنيتا الذكاء الاصطناعي (AI) والتشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الكثير من القواسم المشتركة. فكلتاهما تقنيتان تتمتعان برواج متزايد، بالإضافة إلى عمليات تثبيت المنصة المؤسسية المتسارعة عامًا بعد عام. كما أنهما يبشران بإحداث تغيير جذري في الشركات التي تسعى جاهدة لإجراء التحول الرقمي. وحتى الآن، فقد تم الدفع بهما إلى المواقع المنعزلة داخل المؤسسات، ويتطلبا ممارسين ذوي مهارات عالية، ونادرة جدًا، لاستخدامها بنجاح.

كتب بواسطة Suhasini Gadam في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 25-يونيو-2019
7 خطوات

هل تفكر في إضافة التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) إلى نظامك البيئي؟ فنحن نعيش في عالم أصبحت كل الأعمال التجارية فيه تسير بالتشغيل الروبوتي للعمليات وبالذكاء الاصطناعي. يبحث المسؤولون التنفيذيون ورجال الأعمال عن رؤى تسمح لهم بجذب إعجاب العملاء، وإعادة تصور المنتجات وزيادة الأرباح. وفيما يلي 7 خطوات يجب معرفتها للبدء في التشغيل التلقائي.

كتب بواسطة James Dening في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 12-يونيو-2019

James Dening


 

كان الذكاء الاصطناعي (AI) أحد الموضوعات المثيرة للجدل لبعض الوقت. حيث يوجد بعض الأشياء التحويلية بالفعل التي يُجرى تنفيذها من خلال الاستخدام المفرط للذكاء الاصطناعي للقضاء على بعض المشكلات الكبيرة والمعقدة للغاية في العديد من المجالات، بما فيها مجالات الصحة والتصنيع وألعاب الذكاء والتنبؤ بالطقس وعلم الاقتصاد. والقائمة تطول وتطول.

كتب بواسطة Rob Hughes في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 21-يوليو-2019
المطور

إن المفاهيم المتعلقة بقسم الموارد البشرية تتغير. ويُنظر إليه الآن على أنه أكثر من مجرد قسم يتولى مهام الأعمال المكتبية والشؤون الإدارية والمهام عديمة الأهمية والتعامل مع المشاحنات التافهة. فقد أصبح قسم الموارد البشرية شريكًا استراتيجيًا يسهم في النتائج النهائية للأعمال، ويجب أن يتطور من مركز تكلفة إلى مركز ربح.

كتب بواسطة Rob Hughes في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 14-يوليو-2019
المطور

ليس من السهل على الفرق المالية أن تكون مرنة وأن تقدم المستوى المناسب من الرؤية، فكثير من وقتهم يستنفد في العمليات اليدوية، والأعمال المكتبية، والأنظمة القديمة.

كتب بواسطة Catherine Calarco في تغيير العالم من خلال التشغيل الآلي على 8-أغسطس-2019
المطور

يمر مجال علوم الحياة بمرحلة تحول وتواجهه تحديات كبيرة. نحتاج إلى أدوية أكثر فعالية وتكاليف أقل وإمكانية وصول أكبر وعلاجات رقمية مخصصة تتيح للناس أن يستمتعوا بحياة أطول بصحة جيدة حقًا. تجلب تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الجديدة مع التشغيل الآلي الإدراكي تفكيرًا جديدًا لمجال علوم الحياة. إن تقنية RPA الذكية تُحدث ثورة في البحوث المتعلقة بالعقاقير الطبية والتركيز على المريض وترفع عن كاهل العلماء الطبيين عبء تنفيذ العمليات اليدوية. ومع توجه شركات علوم الحياة إلى تقنية RPA مع استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) والتَمَكُن من تحسين العمليات وتبسيط التكاليف وتحسين نتائج الرعاية ومكافحة الأمراض، فإنها تُحدث تحويلاً جذريًا للأفضل في المجال.