سياسة دورة حياة منتجات Automation Anywhere

يصف هذا المستند المعالم الرئيسية وسياسات الدعم في دورة حياة منتجات Automation Anywhere، ويشرح كيفية إدارة الانتقال إلى مراحل انتهاء البيع (EOS) وانتهاء الصيانة (EOM) وانتهاء دورة الحياة (EOL).

تنطبق سياسة دورة حياة المنتجات الموضّحة في هذا المستند على الإصدارين ‎10.x و ‎11.x من مجموعة إصدارات برامج Enterprise من Automation Anywhere.

تنشر Automation Anywhere المعالم الرئيسية لدورة حياة المنتجات على موقعها الإلكتروني. سترسل Automation Anywhere إشعارات إلى العملاء الذين لديهم اتفاقيات صيانة نشطة ومعلومات اتصال صحيحة. تتضمّن مواد المراسلات المتعلقة بانتهاء البيع وانتهاء دورة الحياة آخر تاريخ للطلب وآخر تاريخ للدعم ومعلومات رئيسية أخرى حول المنتج (المنتجات) الذي سيتم إيقاف تصنيعه.

تحتفظ Automation Anywhere بالحق في تغيير المعالم الرئيسية وفقًا لتقديرها الخاص وبالاستناد إلى احتياجات الأعمال أو المخاطر التقنية المترتبة على العملاء.

سياسة دعم البرامج

تبيع Automation Anywhere مجموعة إصدارات البرامج الخاصة بها وتقدم تحسينات بسيطة عليها لمدة لا تقل عن ثمانية عشر شهرًا، بدءًا من تاريخ توفّر مجموعة الإصدارات وحتى تاريخ انتهاء البيع (EOS). بعد مرور تاريخ انتهاء البيع (EOS)، لن تتم إضافة أي تحسينات إلى الإصدار ولن يتمكن من شراء تراخيص جديدة سوى العملاء الذين يقومون بتوسيع برامجهم المثبّتة حاليًا ولهذا الغرض فقط. تقوم Automation Anywhere عادةً بإشعار العملاء قبل ستة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء البيع (EOS).

بالنسبة إلى كل منتجات البرامج من Automation Anywhere، ستحافظ Automation Anywhere على مجموعة إصدارات البرامج لمدة أربعة وعشرين شهرًا من تاريخ توفّر مجموعة الإصدارات للمرة الأولى وحتى تاريخ انتهاء الصيانة (EOM). أثناء هذه الفترة، ستتم صيانة مجموعة إصدارات البرامج من خلال إصلاحات العيوب، وسيتم دعمها بالكامل بموجب اتفاقيات الصيانة السارية. ستقوم Automation Anywhere بإشعار العملاء قبل ستة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء الصيانة.

في تاريخ انتهاء الصيانة، سيكون الدعم عبارة عن دعم تقني محدود حتى تاريخ انتهاء دورة الحياة (EOL). ستقوم Automation Anywhere بإشعار العملاء قبل اثنَي عشر شهرًا على الأقل من تاريخ انتهاء دورة الحياة (EOL). في مرحلة انتهاء دورة الحياة، ستبقى مجموعة إصدارات البرامج متوفرة، إلا أنها لن تتضمّن إصلاحات الأخطاء بعد ذلك. أثناء هذه الفترة، سيوجّه قسم الدعم في Automation Anywhere العملاء الذين يحتاجون إلى الدعم في مشاكلهم إلى الإصلاحات/التصحيحات الحالية والحلول البديلة المنطبقة على الحالة المُبلغ عنها، وقد ينصحون العملاء بالترقية إلى إصدار أحدث من البرنامج.

عند حلول تاريخ انتهاء دورة الحياة، لن توفر Automation Anywhere الدعم الفني للإصدار ‎10.x من مجموعة إصدارات برامج Enterprise، وستتم بعد ذلك إزالة صور البرامج من موقع التنزيل ذي الصلة. بعد ذلك، ستقتصر معلومات المنتجات على المواد القديمة التي قد تكون متوفرة ضمن مستندات Automation Anywhere أو في أي موارد أخرى عبر الإنترنت، والتي قد تتم إزالتها في أي وقت بعد تاريخ انتهاء دورة الحياة.

أعراف إصدارات البرامج

تتألف أرقام إصدارات البرامج لمنتجات Automation Anywhere من ثلاثة مكونات، وهي: رقم الإصدار الرئيسي ورقم الإصدار الثانوي ورقم البناء للصيانة.

 

نوع الإصدار الوتيرة الوصف
الإصدار الرئيسي كل 8 أشهر إلى 12 شهرًا يشمل تغييرات مهمة في البرنامج قد تتضمن تحسينات جوهرية في ميزات البرنامج و/أو هندسته و/أو أوضاع النشر و/أو مخططات قاعدة البيانات و/أو الأداء.
الإصدار الثانوي بين شهر و3 أشهر يشمل تحسينات ثانوية لا تتطلب إصدارًا رئيسيًا.
إصدار الصيانة كل شهر (باستثناء عند التخطيط لإصدار ثانوي) يتضمن عادةً إصلاحات أخطاء أو تحسينات بسيطة، إنما من دون أي ميزات جديدة. لا تتضمن إصدارات الصيانة أي تغييرات في مخطط قاعدة البيانات أو البروتوكولات. تتوافق إصدارات الصيانة مع ميزات الإصدار الثانوي أو الرئيسي السابق.
تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition