اتفاقية النسخة التجريبية المجانية لروبوت IQ Bot وبرنامج Enterprise من Automation Anywhere

مهم: تُعد هذه اتفاقية قانونية (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "الاتفاقية") بينك (يُشار إليك فيما بعد بلفظ "العميل") وبين شركة Automation Anywhere, Inc.‎ (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "الشركة"). الرجاء قراءة هذه "الاتفاقية" بعناية قبل تحديد خانة الاختيار "I agree" (أوافق). بتحديد خانة الاختيار "I agree" (أوافق)، يوافق "العميل" على الالتزام بالشروط الواردة في هذه "الاتفاقية". وفي حالة عدم موافقة "العميل"، لا تحدد خانة الاختيار "I agree" (أوافق).

بالموافقة على هذه "الاتفاقية"، يقر "العميل" بأنه يتمتع بالصلاحية والأهلية والسُلطة الكاملة لقبول شروط هذه "الاتفاقية". في حالة موافقة "العميل" على شروط هذه "الاتفاقية" بالنيابة عن صاحب عمل أو أي كيان آخر، يقر "العميل" بأن لديه السُلطة القانونية الكاملة لإلزام صاحب العمل أو الكيان الآخر بهذه "الاتفاقية".

  • حقوق الاستخدام والتزاماته. تمنح "الشركة" "العميل" حقًا مقيدًا غير حصري وغير قابل للنقل وقابلاً للإلغاء، خلال فترة سريان هذه "الاتفاقية"، من أجل الوصول إلى البرنامج المتصل بالشبكة والمواد الموضحة في القسم 1.1 (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "الخدمة التجريبية") واستخدامه مجانًا بشكل فردي وللاستخدام الداخلي لغير غرض الإنتاج والتقييم التجاري و/أو قابلية التشغيل البيني "للخدمة التجريبية" مع المنتجات أو النظم التابعة للعميل. يوافق "العميل" على تشغيل "الخدمة التجريبية" بالتوافق مع القوانين المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، "قوانين الخصوصية" (كما هو موضح في القسم 11). ويوافق "العميل" أيضًا على تشغيل "الخدمة التجريبية" بالتوافق مع إجراءات الاختبار و/أو إرشادات الاستخدام التي توفرها "الشركة".
    • "الخدمة التجريبية". Automation Anywhere Enterprise هو برنامج التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA) الذي تقدمه "الشركة"، وقد صُمِم لتشغيل أية عملية آليًا بصورة متكاملة باستخدام روبوتات برمجية إدراكية. يعمل روبوت IQ Bot على التشغيل الآلي لعمليات الأعمال التي تعتمد على البيانات شبه المهيكلة وغير المهيكلة المخفية داخل المستندات الإلكترونية والصور ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها. ويستفيد روبوت IQ Bot من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتعددة لإجراء الرقمنة واستخراج البيانات بذكاء لزيادة كفاءة تقنية التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA) و/أو تقنية التعرف البصري على الحروف (OCR). يمكن "للعميل" الوصول إلى IQ Bot وAutomation Anywhere Enterprise باتباع الإرشادات المعمول بها التي توفرها "الشركة".
    • شروط إضافية. يدرك "العميل" ويوافق على أنه بالإضافة إلى هذه "الاتفاقية"، سيكون استخدام برنامج Automation Anywhere Enterprise وأية برامج مثبتة داخليًا خاضعًا أيضًا لاتفاقية الترخيص المعمول بها المزودة مع هذه البرامج.
    • بيانات العميل. تسمح "الخدمة التجريبية" "للعميل" بالوصول إلى مواد مثل (دون تقييد) المستندات غير المنسقة والفواتير ومستندات الرهن العقاري والعقود و/أو المستندات الأخرى ذات الحجم الكبير في أية عملية تجارية (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "بيانات العميل") والتي قد تحتوي على بيانات شخصية (كما هو موضح في القسم 11)؛ أو الإفصاح عن تلك المواد. يقر "العميل" ويضمن أن لديه كل الحقوق والتصاريح اللازمة لتقديم أية "بيانات عميل" إلى "الشركة" عبر "الخدمة التجريبية"، كما يوافق على أن "العميل" يتحمل بمفرده مسؤولية دقة كل "بيانات العميل" وجودتها وسلامتها وشرعيتها. ويوافق "العميل" أيضًا على أن "الشركة" يحق لها أن تحتفظ "ببيانات العميل" وتستخدمها، حسب قرارها الفردي، لأغراض التدريب الداخلي والجودة، ولتحسين عروض الخدمات ونماذجها لدى "الشركة" وإجراء أبحاث عليها وتحليلها. يوافق "العميل" أيضًا على أن "الشركة" غير مُلزَمة بالاحتفاظ "ببيانات العميل" أو استخدامها، وأن "الشركة" لن تتحمل أية مسؤولية أو التزام تجاه حذف "بيانات العميل" أو تصحيحها أو تدميرها أو إتلافها أو فقدها.
  • المدة والإنهاء. تبدأ مدة هذه "الاتفاقية" بمجرد نقر "العميل" فوق "Accept" (قبول) (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "تاريخ التفعيل") وستنتهي بعد مرور ثلاثين (30) يومًا ميلاديًا من "تاريخ التفعيل"، إلا إذا تم تمديدها من قِبل "الشركة"، حسب قرارها الفردي والمطلق. بالإضافة إلى ذلك، يحق "للشركة" حسب قرارها الفردي والمطلق، إنهاء هذه "الاتفاقية" على الفور عقب تقديم إشعار مكتوب أو إلكتروني إلى "العميل". بعد إنهاء هذه "الاتفاقية"، يتعين على "العميل" الكف عن استخدام "الخدمة التجريبية" وإعادة كل النُسخ الموجودة في حوزة "العميل" أو تحت تصرفه أو تدميرها بناءً على طلب "الشركة". سيتحمل "العميل" المسؤولية بمفرده عن أية مصاريف ورسوم وضرائب ووثائق مطلوبة لإرجاع "الخدمة التجريبية" المزودة بموجب هذه الوثيقة. الشروط الواردة في الأقسام من 2 إلى 11 ستظل سارية بعد إنهاء هذه "الاتفاقية".
  • السرية. يقر "العميل" بأن "الخدمة التجريبية" تحتوي على معلومات تخضع لحقوق الملكية وأسرار تجارية تخص "الشركة"، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، المنطق الرئيسي والمفاهيم (يُشار إليها فيما بعد بلفظ "المعلومات السرية"). يتعين على "العميل" منع الكشف عن أية مواد أو "معلومات سرية" أو استخدامها أو بيعها أو نقل ملكيتها أو استئجارها أو استغلالها تجاريًا أو تسويقها بأي شكل من الأشكال من خلال "العميل" (أو من خلال الموظفين أو الوكلاء أو الممثلين التابعين "للعميل"، أو السماح بهذا، عند الاقتضاء)، كما يتعين على "العميل" عدم السماح لأي من هؤلاء الأشخاص باستخدام أي جزء من "الخدمة التجريبية" بغرض الحصول على الشفرة المصدرية لها أو إبطال أنظمة الحماية بكلمة المرور المتعلقة بها، عند الاقتضاء. دون المساس بما تَقدَّم، يتعين على "العميل" حماية كل "المعلومات السرية" من الكشف عنها لأطراف أخرى بنفس درجة الرعاية على الأقل التي يوليها للمعلومات المشمولة بحق الملكية التابعة له، لكن بأي حال من الأحوال لا تكون أقل من الرعاية المعقولة. يجوز "للشركة" الكشف علنًا عن خضوع "الخدمة التجريبية" للتقييم وإعلان نتائج هذا التقييم، شريطة ألا تشير المعلومات التي يتم الكشف عنها إلى هوية "العميل" على وجه التحديد.
  • حقوق الملكية؛ حماية حقوق الملكية الفكرية. باستثناء ما يرد صراحة في هذه الوثيقة، لا يوجد في هذه "الاتفاقية" ما ينشأ عنه أي حق للملكية أو للترخيص (بشكل ضمني أو عبر الإغلاق الحكمي أو ما إلى ذلك) فيما يخص الملكية الفكرية للأطراف الأخرى، وسيستمر كل طرف في امتلاك حقوقه الفكرية ومعلومات الملكية لديه بشكل مستقل. ستحتفظ "الشركة" بكل الحقوق والمستحقات والفوائد المتعلقة بالملكية الفكرية في "الخدمة التجريبية"وفي أية تعليقات وأفكار وتقارير وتوصيات وتحليلات وبيانات ومواد تقييمية وسجلات وتصميمات وابتكارات ومواصفات وأية مواد أخرى تم إنشاؤها بموجب هذه "الاتفاقية"، سواءً تم إنشاؤها أو تجميعها من خلال "العميل" أو "الشركة" أثناء فترة سريان هذه "الاتفاقية" أو نتيجة لها. وتحتفظ "الشركة" بأية حقوق لم يتم الإعلان عن منحها "للعميل" صراحةً في هذه الوثيقة. يوافق "العميل" على التنازل "للشركة" عن كل الحقوق التي قد يحصل عليها بطرق أخرى لهذه المواد الملموسة وغير الملموسة. يوافق "العميل" على عدم إزالة أو تدمير أي علامة للملكية أو علامات تجارية أو علامات حقوق النشر أو الإشعارات الموضوعة على "الخدمة التجريبية" أو موجودة بداخلها. لا يشكل وضع إشعار حقوق النشر على "الخدمة التجريبية" أو الوثائق إفصاحًا عن، أو خرقًا لسرية "الخدمة التجريبية" أو الوثائق أو تغييرًا من طبيعة أسرارها التجارية. يوافق العميل على عدم نسخ أو تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو عكس هندسة أو إنشاء أية أعمال مشتقة أو المحاولة بأي شكل من الأشكال للكشف عن أو الحصول على المعلومات المتعلقة بالملكية المضمنة داخل "الخدمة التجريبية". وستكون أية نُسخ أو تعديلات أو تجميعات أو أعمال مشتقة سيتم تجهيزها، خاصة "بالشركة" وضمن الملكية الخاصة لها.
  • بدون التزامات تجارية. قد تقرر الشركة، حسب قراراها الفردي، توفير "الخدمة التجريبية" بشكل عام لعملائها، أو الاستمرار في توفير هذه المنتجات والخدمات لعملائها، إذا كانت متوفرة بالفعل؛ ولكن شريطة ألا يشكل ذلك أي التزام على الشركة للقيام بذلك. في حالة قررت "الشركة" جعل "الخدمة التجريبية" متوفرة لعملائها، فلن يكون العميل ملزمًا بالتعاقد على هذه "الخدمة التجريبية" كنتيجة لمشاركته في هذه الاتفاقية.
  • التعويض. سيتكفل "العميل" بتعويض "الشركة" والدفاع عنها وتحمل الضرر عنها ضد أية خسارة أو تكلفة (بما فيها جميع أتعاب المحاماة) أو مطالبة قانونية أو إصابة أو مسؤولية أخرى يدعي بها أي شخص ليس طرفًا في هذه "الاتفاقية"، والتي تتعلق أو تنشأ، بشكل مباشر أو غير مباشر، من (i) أي انتهاك يرتكبه "العميل" بحق قوانين الخصوصية المرتبطة بتقديمه "لبيانات العميل"؛ أو (ii) أي انتهاك بحق الضمانات الواردة في "القسم 1.3" أو "القسم 11"؛ أو (iii) استخدام "الخدمة التجريبية" بشكل يمثل انتهاكًا لهذه "الاتفاقية".
  • تقييد المسؤولية. لن يتحمل أي طرف، بأي حال من الأحوال، المسؤولية تجاه "الطرف الآخر" عن أية أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، إلا في حالة انتهاك "العميل" لما يلي (I) حقوق الاستخدام والتزاماته المنصوص عليها في القسم 1؛ و(II) الالتزامات المتعلقة بالسرية المنصوص عليها في القسم 3، و(III) التزامات حماية الملكية الفكرية المنصوص عليها في القسم 4؛ و(IV) التزامات التعويض المنصوص عليها في القسم 6 و(V) القسم 11".
    ستكون القيمة الإجمالية لالتزام كل طرف تجاه الطرف الآخر مقتصرة على إجمالي قيمة المصاريف، إن وجدت، التي دفعها "العميل" إلى "الشركة" في غضون فترة الاثني عشر (12) شهرًا التي سبقت الحادثة التي نشأت بسببها المطالبة أو مبلغ 100,00 دولار أمريكي، أيهما أقل، إلا في حالة انتهاك العميل لما يلي (I) حقوق الاستخدام والتزاماته المنصوص عليها في القسم 1؛ و(II) الالتزامات المتعلقة بالسرية المنصوص عليها في القسم 3، و(III) التزامات حماية الملكية الفكرية المنصوص عليها في القسم 4؛ و(IV) التزامات التعويض المنصوص عليها في القسم 6 و(V) القسم 11".
  • إخلاء المسؤولية. تُقر الأطراف بأن "الخدمة التجريبية" مقدمة "للعميل" بموجب هذه الاتفاقية وللأغراض المتعلقة بها، حيث يتم تقديمها "كما هي" و"عند توفرها" وبدون أي ضمانات من أي نوع. تخلي "الشركة" مسؤوليتها عن أي ضمانات بجميع أنواعها، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية الترويج، أو الملاءمة لغرض معين، أو عدم انتهاك حقوق الأطراف الخارجية، أو دقة أو اكتمال الردود أو النتائج، أو عدم الإهمال، أو عدم بذل مجهود احترافي. غير مصرح لوكيل "الشركة" أو الموظف العامل بها إجراء أي تعديلات أو توسيعات للنطاق أو إضافات على هذا الضمان.
  • مسؤولية الامتثال لإجراءات التصدير وإعادة الشحن لجهات أجنبية. لن يتولى "العميل"، بشكل مباشر أو غير مباشر، مهمة تصدير أو إعادة تصدير أي "خدمة تجريبية" أو أجهزة أو معلومات تقنية أو أجزاء منها، إذا ما أتيحت، دون الحصول أولاً على إذن خطي من "الشركة" وعلى أي تراخيص ضرورية بجميع أنواعها من حكومة الولايات المتحدة وأي حكومة أخرى مطبق عليها ذلك. سيُعتبر "العميل" هو المستورِد للسجل المتعلق بأي "خدمة تجريبية" مقدمة "للعميل" خارج الولايات المتحدة، وسيتحمل المسؤولية عن أية مستندات أو متطلبات أو وثائق أو مصاريف أو ضرائب أو مهام ذات صلة ومتعلقة بالاستيراد أو أي التزامات أخرى مفروضة من قِبل البلد أو الولاية القضائية المقصودة التي يُطبق عليها ذلك.
  • التكاليف.سيكون "العميل" و"الشركة" معًا مسؤولَين عن تحمل تكاليفهما ونفقاتهما الشخصية المعنية بإجراء الأعمال بموجب هذه الاتفاقية.
  • خصوصية البيانات. لأغراض هذه "الاتفاقية"، تشير "قوانين الخصوصية" إلى جميع القوانين واللوائح، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح التابعة له، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، والدول الأعضاء فيها وفي المملكة المتحدة، المتعلقة بخصوصية البيانات، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) قانون حماية البيانات العامة بالاتحاد الأوروبي (2016/679) ("GDPR") وأي قوانين وطنية معنية بالتنفيذ والتطبيق. يتعين أن تشير المصطلحات المستخدمة في هذه "الاتفاقية" مثل "البيانات الشخصية" و"صاحب/أصحاب البيانات" و"المراقب" إلى المعاني المذكورة لها في النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة (GDPR(. يقر الأطراف ويوافقون على أن يكون كل طرف هو "مراقب" منفصل فيما يتعلق بأي من البيانات الشخصية الواردة في "بيانات العميل"، ويكون كل طرف مسؤولاً عن امتثاله لقوانين الخصوصية المعمول بها فيما يتعلق "ببيانات العميل". ‏‫وبخصوص أي بيانات شخصية واردة في "بيانات العميل"، ‏‫يقر العميل ويضمن أن (i) البيانات الشخصية قد جُمعت بامتثال صارم لقوانين الخصوصية المنطبقة؛ (ii) تم إخطار "أصحاب البيانات" المعنيين بشكل مناسب أنه سيتم نقل بياناتهم الشخصية إلى الأطراف الأخرى، بما في ذلك "الشركة"؛ و(iii) يتمتع العميل بجميع الحقوق اللازمة لنقل أي بيانات شخصية واردة في "بيانات العميل" للشركة للأغراض المنصوص عليها في هذه "الاتفاقية"، ويكون نقل هذه البيانات الشخصية ومعالجتها بواسطة "الشركة" بالامتثال لقوانين الخصوصية.‬‬‬‬
  • الأحكام العامة. تُشكل هذه "الاتفاقية" مجمل الاتفاق بين "العميل" و"الشركة"، وتحل محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة، سواء كانت شفوية أو مكتوبة، فيما يتعلق بموضوع هذه الوثيقة. تخضع هذه "الاتفاقية" لقوانين ولاية كاليفورنيا، باستثناء قواعدها الخاصة بتنازع القوانين، كما يخضع الأطراف للاختصاص غير الحصري ويكون مكان الانعقاد في محكمة مختصة بمقاطعة سانتا كلارا، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية. إذا تبين أن أي جزء من هذه "الاتفاقية" باطل أو غير قابل للتطبيق أو غير صالح، فلن يؤثر ذلك على الأحكام الأخرى الواردة بهذه "الاتفاقية". ولا يمكن تعديل هذه "الاتفاقية" إلا بإذن كتابي موقع من كلا الطرفين. لا يُعد عدم تفعيل أي من الطرفين لأي بند من الاتفاق تنازلاً عن تنفيذه أو تنفيذ أي بند في المستقبل. لا يجوز لأي من الطرفين التنازل عن هذه "الاتفاقية" أو عن أي حق أو التزام ورد في هذه الوثيقة بدون موافقة كتابية مسبقة من الطرف الآخر. ستكون هذه الاتفاقية ملزمةً وتؤول إلى مصلحة الطرفين بموجب هذه الوثيقة ومن يخلُفهما أو يحل محلهما. لا يحق لأي شخص أو كيان آخر بخلاف الطرفين فرض إنفاذ هذه "الاتفاقية" أو طلب إنفاذها. سيؤدي كل طرف التزاماته بموجب هذه الوثيقة كمتعاقد مستقل وليس كوكيل أو ممثل للطرف الآخر. لم يرد في هذه "الاتفاقية" ما يشير إلى إنشاء شراكة أو مشروع مشترك أو أي علاقة أخرى مماثلة بين الطرفين.

نهاية المستند

تجربة
قريب

للأعمال

استمتع بمنصة Enterprise A2019، منصة التشغيل الآلي الذكي الرائدة في العالم مع دعم كامل كتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition